burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. المريسل: آل الشيخ اختار أفضل وصف لإعلام الهلال !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:وجه الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل انتقادًا لاذعًا إلى إعلاميي نادي الهلال، مؤكدًا أن دوره كإعلامي يفرض عليه البحث والتقصي عن المعلومات، وليس التزام الصمت كما يفعل بعض إعلاميي نادي الهلال تجاه بعض الأمور السلبية تجاه ناديهم.
وخلال ظهوره ببرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع عبر شاشة قناة "24 الرياضية" قال المريسل إن إعلام الهلال تجاهل الحديث عن ما ذكره الأمير محمد بن فيصل بخصوص امتلاكه أوراق تثبت عمل هلاليين ضد مصلحة النادي، حيث لم يتطرق إعلاميو الهلال لهذا الموضوع إلا بعد عامين حيث طالبوا بإظهار الأوراق التي تحدث عنها الأمير محمد بن فيصل.

وأشار المريسل إلى أن تركي آل الشيخ الرئيس السابق لهيئة الرياضة سبق وقال إن إعلام الهلال يفرض "غشاوة" على الأمور المتعلقة بالنادي.
واستطرد المريسل في حديثه قائلًا إن الأمير خالد بن طلال سبق وقال إن إعلام الهلال "كره" الناس في النادي، وأردف قائلًا إن الأمير أحمد بن سلطان وصف بعض إعلاميي الهلال بأنهم "إعلام الجهلة"، وأشار المريسل إلى أن إعلاميي الهلال دائمًا يتم تقديمهم على أنهم الأفضل مؤكدًا أن ظهور مواقع التواصل الاجتماعية "كشفهم" أمام الجميع.

 

arrow up